تحويل الحساب فيس بوك الى صفحة

بسم الله الرحمن الرحيمن

بعد أيام على إطلاقها... "الفيسبوك" يوقف ميزة "Profile to Page"

أيام إطلاقها... "الفيسبوك" يوقف ميزة "Profile Page"أعلن موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" عن إيقاف ميزة "Profile to Page"، لتسببها بمشاكل معقدة للمستخدمين، وذلك بعد مرور أسبوع على إطلاقها.
وذكر موقع اrazek you lag، اليوم ، أن "الفيسبوك قام بإيقاف أداة profile to page والتي تتيح تحويل البروفايل الشخصي إلى صفحة والأصدقاء إلى معجبين، بالرغم من اكتسابها شعبية كبيرة، وذلك بعد أيام من إطلاقها في الأسبوع الماضي".
وكان "الفيسبوك" قام خلال الأسبوع الماضي بإطلاق أداة Profile to Page، الموجهة أساساً إلى العلامات التجارية والمنظمات والشركات، لتمكينهم من تحويل حساباتهم الشخصية إلى صفحات، والتي لاقت إقبالاً كبيراً من قبل المستخدمين، إلا أنها تسببت للكثير من الأعضاء بمجموعة من المشاكل المعقدة.
حيث يقوم "الفيسبوك" بتحويل كل من يحاول الوصول إليها حالياً، إلى أداة " create a Page" لإنشاء صفحة جديدة ومستقلة عن الملف الشخصي للمستخدم.
ويعمل موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مؤخرا على إضافة ميزات وخدمات جديدة بهدف الاستجابة لمطالب المستخدمين، حيث كان أضاف مؤخراً بند جديد باسم "صديق موثوق"، إلى مركز السلامة على الموقع، حيث أصبح بإمكان مستخدميه الإبلاغ في صفحاتهم عن تعرضهم للمضايقة والإيذاء لأصدقائهم وللمشرفين على الموقع أيضاً، كما أصدر تحديثاً غير وظيفة الزر "Like" بشكل جذري ليتضمن مزايا "Share".
كما أتاح "الفيسبوك"، قبل عدّة أيام، للمستخدمين إمكانية طرح سؤال ما وتلقّي الإجابات عنه من أصدقائه المضافين لديه وأصدقائهم، مع إمكانية تخصيص الأسئلة لتكون على شكل تصويت، وذلك من خلال ميزة "الأسئلة".
ويعد موقع فيسبوك أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم من حيث عدد المستخدمين، وشهد ارتفاعا كبيرا في عدد مستخدميه العام الماضي، حيث تجاوز عددهم أكثر من 500 مليون، 70 بالمئة منهم من خارج الولايات المتحدة الأميركية، و21 مليون منهم في العالم العربي.
يشار إلى أن الـ" فيسبوك" تصدر قائمة المواقع الأكثر شعبية في الولايات المتحدة لعام 2010، متفوقا بذلك على موقع "Google" عملاق الانترنت.
لتحويل بروفايل الفيس بوك الى صفحة على الفيس بوك: هي ان تغير من تصرفك بالحساب. كيف يعني؟ يعني ما تستطيع بعد الان ان تعمل جات مع اصحابك لانهم سوف يتحولون الى معجبين وليس اصدقاء ولن تتمكن من اضافة اصدقاء كما في السابق بل ان المعجبين هم من سوف يعملون لايك لصفحتك ويزدادون مع الزمن ومع ذلك تستطيع تشجيعهم على ذلك.
ثانيا لتحويل بروفايل فيس بوك العادي الى صفحة هي ان تخبر اصدقائك انك ستقوم بذلك التغيير كي لا يتفاجئوا بذلك

ملاحظة مهمة قبل ان تقوم بتلك الخطوات.
اذا حولت حساب الفيس بوك خاصبك الى صفحة سوف تخسر الامور التالية: لن تستطيع عمل جات مع اصحابك بعد الان. لن تستطيع ان تقوم بطلب صداقة مع اي شخص اخر بعد الان.
ولكن ستكسب الفوائد التاية: سوف يصبح بامكانك ان تجمع معجبين في صفحتك اكثر واكثر. سوف يقوم اي شخص بعمل لايك لصفحتك دون ان يحتاج الى موافقة منك وذلك يزيد معجبين صفحتك بسرعة.


اتخذ القرار الصحيح بنفسك لكن للعلم ان تستطيع العودة الى حسابك القديم بعد التحويل الى الصفحة فكن حذر...
 
 الدخول الى رابط تحويل البروفايل الى الصفحة 
هذا الرابط 



اختر الفأة التي تنتمي اليها 


تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad