تحميل برنامج Hotspot Shield 2013



برنامج التخفى على الانترنت و تغيير الاي بي و فتح المواقع المحجوبة و فك حظر الشات و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع انشور فري .
برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2013 هو برنامج مجانى و هذه نسخة مجانية بحجم 6 ميجا بايت و هو متوفر لانظمة التشغيل : Windows2000, Windows2003, WinXP, Windows Vista, Windows 7 و هو يحمل الترخيص Freeware .
برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2013 هو برنامج حماية خصوصيتك على الانترنت و حمايتك اثناء تصفح الانترنت و حماية بياناتك اثناء الشراء من الانترنت و التاكد من اخفاءك على الانترنت و عدم تعقبك .
برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2013 يحمي مستخدمي الكمبيوتر PC ومستخدمي ماك من تهديدات البرمجيات الخبيثة أكثر من 3.5 مليون (بما في ذلك فيروس طروادة فلاش على ماك)
برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2013 هو برنامج مجاني يسمح لك ليس فقط لتأمين الاتصال واي فاي النقاط الساخنة أثناء تصفح، ولكن أيضا للوصول إلى مواقع لا تتوافر عادة خارج الولايات المتحدة الأمريكية.



برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2013 هو برنامج مجاني يسمح لك ليس فقط لتأمين الاتصال واي فاي النقاط الساخنة أثناء تصفح، ولكن أيضا للوصول إلى مواقع لا تتوافر عادة خارج الولايات المتحدة الأمريكية. والتسوق عبر الانترنت، والمعلومات الشخصية عبر الإنترنت مع التشفير HTTPS.
* احم نفسك من سرقة الهوية على الانترنت.
* إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك على الانترنت خصوصيتك.
* الوصول إلى كافة المحتوى من القطاع الخاص دون رقابة؛ الجدران النارية الالتفافية.
* احم نفسك من المتلصصون في واي فاي النقاط الساخنة، والفنادق، والمطارات، ومكاتب الشركات








 

و من مميزات برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2013 :
* تأمين الويب الخاص بك الدورة والبيانات.
برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2013 يعمل على الاتصالات السلكية واللاسلكية على حد سواء كما انه يوفر عرض النطاق الترددي غير محدود يعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك، بما في ذلك أنظمة التشغيل الجديدة (ويندوز 7 وسنو ليوبارد)


http://www.4shared.com/rar/75pISOhz/HSS-267-install-anchorfree-244.html

 laggoun




تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad