شرح برنامج DirectX 9.29

شرح برنامج DirectX 9.29

laggoun


برنامج دايركت اكس DirectX 9.29 هو برنامج تشغيل الالعاب و تسريع الالعاب و تحسين اداء الالعاب وهو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج دايركت اكس DirectX 9.29 هو برنامج رائع يساعدك على القيام بالكثير من الاشياء كرفع كفائة الالعاب الحديثة و تشغيل الالعاب الحديثة ذات الجرافيكس العالي و الامكانيات العالية و التي تحتاج الي كارت شاشة قوي .
برنامج ديريكتكس DirectX 9.29 هو برنامج خطير نحتاجه جميعا اثناء لعب الالعاب المتطورة و ثلاثية الابعاد و التى تحتاج لكارت فيجا عالي و قوي و سريع ويمكننا باستخدام هذا البرنامج تشغيلها على كارت فيجا غير قوي جدا .

ستقوم مايكروسوفت ديريكتكس 9.0 للمستخدمين المنزليين تحديث الإصدار الحالي من DirectX – التكنولوجيا ويندوز الأساسية التي تحرك الوسائط المتعددة عالية السرعة والألعاب على جهاز الكمبيوتر.

عادة، فإن أي عنوان أن تستخدم DirectX تثبيت إصدار من DirectX أنه يتطلب من أجل تشغيل. ولذلك، يجب عليك عموما لا تحتاج إلى تحميل برنامج DirectX 9.0 في أجل الحصول على البرامج الخاصة بك لتشغيل.

قلت ذلك، فإنه لا يضر لإعادة تثبيت DirectX 9.0. قد يكون بعض وظائف جديدة في صلب برنامج DirectX 9.0 تعزيز حتى الجودة والأداء من العناوين الموجودة لديك.

بالإضافة إلى ذلك، العديد من العروض لعبة لا تأتي مع DirectX، لذلك قد تحتاج إلى تثبيت ديريكتكس 9.0 إذا كنت تخطط للعب آخر العروض.

ديريكتكس 9.0b المستخدم وقت التشغيل (10KB-16.6mb) – استخدم هذا الإعداد إذا كنت متصلا بالإنترنت عند تثبيت DirectX.

ويوصى 9.0b دايركت REDIST لهؤلاء المستخدمين التي لم يكن لديك اتصال بالإنترنت أثناء التثبيت – ديريكتكس 9.0b القابلة لإعادة التوزيع لمطوري البرمجيات – متعدد اللغات (المعتمدة على نظام التشغيل Windows 2000 أو Windows 98، ME، ويندوز XP) (32.5mb). استخدام هذا الإعداد إذا كنت ترغب في تنزيل حزمة DirectX و حفظه لمنشآت المستقبل. ستحتاج إلى استخراج الملفات الضرورية من هذا حزمة

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad